تغير عالمنا بسرعة بفضل التطور التكنولوجي المذهل، حيث عملت إل جي جاهدة لتحسين كافة الجوانب والتفاصيل التقنية والتكنولوجية لديها للتكيف بشكل أفضل مع وتيرة حياتنا السريعة. 

تخيل وجود ثلاجة لديك يمكنك أن ترى ما بداخلها دون الحاجة إلى فتح أبوابها بيديك؟ هذا ما وفرته ثلاجات إل جي InstaView، بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية للحفاظ على طعامك طازجًا ونظيفًا وصحيًا. 

قل وداعاً لتسريب الهواء البارد من الثلاجة 

ثلاجات إل جي InstaView قد فازت بالعديد من الجوائز العالمية المعروفة لتقنيتها الحديثة الرائعة والمميزة حيث يمكنك رؤية ما بداخل ثلاجتك من خلال النقر مرتين على شاشتها الزجاجية المنعكسة على بابها الأمامي، حيث كانت الفكرة من وراء هذه التقنية الرائعة هي تقليل نسبة الهواء البارد المُتسرب من الثلاجة، من خلال توفير لوحة زجاجية تعكس ما بداخل الثلاجة من وجبات خفيفة ومشروبات من خلال نقرتين متتاليتين مما يساعد على حفظ الهواء بنسبة 40% أكثر. 

ثلاجة ال جي

أهم الجوائز 

جائزة الابتكار فئة CES لعام 2020 (ثلاجة InstaView Door-in-Door من LG، تمتاز بخاصية Ice Craft كما حصلت على وسام شرف من جانب جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية) 

جائزة Red Dot Design لعام 2019 (ثلاجة InstaView Door-in-Door من LG، كما حصلت على وسام شرف من Design Zentrum Nordrhein Westfalen في ألمانيا) 

جائزة iF Design لعام 2018 (ثلاجة LG Smart InstaView، كما حصلت على وسام شرف من قبل المنتدى الدولي للتصميم في ألمانيا) 

جائزة IDEA البرونزية لعام 2017 (ثلاجة LG Smart InstaView، كما حصلت على وسام شرف من قبل جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية) 

6 أسباب تجعل ثلاجة LG Instaview خيارك الأمثل لحياة صحية  

تقنية الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم المياه العذبة 

تمتلك ثلاجات إل جي Instaview بما يُسمى تقنية UVnano وتعمل هذه الأشعة البنفسجية للقضاء على 99،99٪ من البكتيريا داخل فلاتر المياه كل ساعة لضمان حصولك على مياه معقمة ونظيفة وأكثر صحية. 

العديد من ثلاجات إل جي تتميز بفلتر المياه المعتمد من NSF، والذي يصل إلى سعة 200 جالون مع القدرة على إزالة كل طعم غريب وتخفيف رائحة الكلور عن طريق تقليل الرصاص والزئبق والأسبستوس والبنزين. 

حافظ على طعامك طازجًا لمدة تصل إلى 7 أيام مع تقنية LINEAR Cooling ™ 

جميعنا ننتظر العودة إلى المنزل للتمتع بطبق من السلطة الطازجة أو شريحة لحم مشوية مميزة، ولكن مع تقنية إل جي ‘LINEAR Cooling ™، سيحافظ الطعام الذي تخزنه في الثلاجة على نضارة تدوم لمدة تصل إلى 7 أيام متواصلة! ما مدى جنون ذلك؟ تكمن الفكرة وراء ميزة LINEAR Cooling ™ في ثلاجات إل جي أنها تعمل على تقليل تقلبات درجات الحرارة ضمن نطاق ± 0.5 درجة مما يساعد في الحفاظ على طعامك طازجًا لفترة طويلة، لذلك في المرة القادمة التي تذهب فيها للتسوق، لا داعي للقلق بشأن الحصول على المزيد من الطعام دون الخوف من فساده داخل الثلاجة أو تبدل لونه أو طعمه. 

ثلاجات ال جي الصحية 

تبريد أفضل باستخدام تقنية Door Cooling ™ 

تحافظ ثلاجات إل جي على نضارة طعامك باستخدام أفضل نظام تبريد من خلال تقنية Door Cooling ™ التي تبرد الطعام بنسبة 25٪ أسرع من الثلاجات العادية، ويساعد مجرى الهواء بالقرب من الباب على إبقاء طعامك ومشروباتك القريبة منه أكثر برودة. 

باب ثلاجة ال جي

 

طعاماً طازجاً مع تقنية Hygiene FRESH + ™ 

هل مررت من قبل بتلك اللحظة التي فتحت فيها باب ثلاجتك ولم تستطع تحمل الرائحة القادمة منه؟ قد يشير ذلك إلى مستوى وكمية البكتيريا داخل الثلاجة، ولحل هذه المشكلة تميزت ثلاجات إل جي instaview بتقنية Hygiene FRESH + ™ في ثلاجاتها، التي تحافظ على رائحة الثلاجة رائعة وخالية من الروائح الكريهة الناجمة عن تراكم البكتيريا حول الأطعمة من خلال نظام تنقية الكربون، والذي يعمل على تنقية الهواء عبر 5 خطوات، وقد يزيل ما يصل إلى 99،999٪ من البكتيريا لضمان حصولك على طعاماً طازجاً وصحياً.

ثلاجات انستا فيو

 

أفضل توفير للطاقة مع الضاغط الطولي العاكس من إل جي 

أحد أفضل الميزات من ثلاجات إل جي هو الضاغط الطولي العاكس، حيث يبحث الكثير منا عن توفير الطاقة كعامل رئيسي في اتخاذ القرار النهائي لشراء أي أجهزة كهربائية، مما جعل العديد من ثلاجات إل جي تصل إلى مستوى A+++ من توفير الطاقة، ويحتوي هذا النظام أيضًا على عدد أقل من نقاط الاحتكاك مما يجعله أقل ضوضاء لمن حولك. 

 ثلاجات ال جي المميزة

ثلاجة ذكية لحياة ذكية باستخدام LG ThinQ ™ 

صلتك مع ثلاجتك دائماً من خلال تطبيق LG ThinQ ™، حيث يمكنك التحكم في كل ما يتعلق براحتك باستخدام هاتفك الذكي، يمكنك ضبط درجات الحرارة وتغيير إعدادات التحكم، كذلك السيطرة على تقنية HygieneFRESH + ™، وتشخيص كل ما يواجهك من مشاكل في ثلاجتك من خلال استخدام تطبيق إل جي الذكي على هاتفك.  

 ثلاجة إل جي

 
ثلاجات إل جي instaview هي خيارك الأمثل مع تصميمها الأنيق والمدروس بحرص وعناية فائقة من أجل صحة أفضل لك، فهي استثماراً مميزاً لك ولعائلتك للحصول على حياة أفضل، وكما أنها متقدمة عن الثلاجات التقليدية التي تراها في الأسواق. 

حياتك أفضل مع ثلاجات إل جي instaview، قم بزيارة موقع إل جي الإماراتي الرّسمي للحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث ثلاجات إل جي insta view. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي