الغرض الأساسي من استعمال ثلاجة مثل ثلاجات LG الرائدة هو الحفاظ على برودة الطعام وبالتالي إطالة الفترة التي يُمكن فيها الاحتفاظ بالطعام قبل أن يفسد، إذ إن درجات الحرارة الباردة أو المنخفضة تساعد على بقاء الطعام طازجًا لفترة زمنية أطول. الفكرة الأساسية وراء التبريد هي إبطاء نشاط البكتيريا التي تتواجد في جميع الأطعمة، حتى تستغرق وقتًا أطول في إفساد الطعام مما هو معتاد. على سبيل المثال تستطيع البكتيريا أن تقوم بإفساد الحليب في غضون ساعتين أو ثلاث ساعات إذا تم ترك الحليب على طاولة في الخارج بدرجة حرارة الغرفة. ولكن من خلال تقليل درجة حرارة الحليب عن طريق التخزين في الثلاجة، يُمكن أن يبقى هذا الحليب طازجًا لمدة أسبوع أو أكثر إذ إن درجة الحرارة الباردة داخل الثلاجة تقلل نشاط البكتيريا بدرجة ملحوظة. أما فيما يتعلق بالتجميد، عن طريق تجميد الحليب يمكنك إيقاف النشاط البكتيري بشكل كامل، ويمكن أن تستمر صلاحية الحليب – أو غيره – لعدة أشهر حتى تبدأ تأثيرات مثل الحرق في إفساد الحليب بطرق غير بكتيرية. إن كلًا من التبريد والتجميد من أكثر أشكال حفظ الطعام شيوعًا اليوم. 

طعام صحي لحياة أفضل مع ثلاجات إل جي 

إن هناك استعمالات عديدة تجعل الثلاجة مفيدة للغاية في المنزل، بجانب تبريد الطعام أو تجميده مما يسمح بالحفاظ عليه طازجًا وصحيًا لفترة طويلة، هناك أنواعٌ من الأدوية تتطلب تخزينًا جافًا وباردًا بدرجة حرارة الثلاجة، ولكن لا تقوموا بذلك إلا للأدوية التي يُنصح بحفظها في درجة حرارة الثلاجة. وهل تعلمون أن بعض الدول الحارة تقوم بتخزين البطاريات في الثلاجة؟ هذا لأن درجة الحرارة الباردة تجعل عملية فقدان الطاقة الكهربائية أبطأ. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن استخدام المُجمدة (الفريزر) للاحتفاظ بالأطعمة الموسمية واستعمالها في غير مواسمها بعد فترة زمنية طويلة جدًا تمتد إلى أشهر. لذلك، قوموا بانتقاء الثلاجة التي تلبي متطلباتكم من LG وسنقوم باستعراض بعض هذه المزايا: 

 ثلاجات ال جي

1- ضاغط طولي عاكس (LINEARCooling™) 

وجود الضاغط الطولي العاكس يجعل التحكم بتردد الحرارة ±0.5℃ أكثر سهولة للتحكم الأوتوماتيكي عند الحاجة، لذلك ستحصل على طعام طازج يدوم لمدة أطول. 

2- خاصية Smart ThinQ 

 يمكنك التحكم بثلاجة LG عن طريق التطبيق الذكي  LG Smart ThinQ والذي يسمح لك بتحديد درجة حرارة الثلاجة وفحصها ودرجة حرارة الفريزر والتحكم بـ HygieneFRESH+ والمزيد. 

Smart ThinQ

3- الضاغط العاكس (Inverter Linear Compressor) 

يُقدم الضاغط العاكس كفاءة عالية جدًا في الأداء مقارنة مع الكومبروسر الاعتيادي والذي يحتاج إلى عدد أكبر من المكونات، كما إن الضاغط العاكس ينتج ضجيجًا أقل. بالإضافة إلى ذلك إن عملية أعلى كفاءة من الكومبرسر الاعتيادي لأنه يقلل التفاوت في درجات الحرارة بين الصعود والهبوط. 

4- تبريد من خلال باب الثلاجة Door Cooling 

تتوفر في ثلاجات إل جي خاصية التبريد من خلال باب الثلاجة، مما تجعل درجة الحرارة الداخلية متساوية وباردة بصورة أكبر، وبنسبة %35 أسرع مقارنة من أنظمة التبريد التقليدية، تجعل هذه الخاصيات حفظ الطعام أسهل ولمدة أطول. 

5- الرؤية المباشرة من خلال الباب (InstaView) 

 تقدم ثلاجة LG ميزة الرؤية خلال جزء من الباب العلوي عن طريق النقر عليه مرتين، مما يسمح لكم بمشاهدة المحتوى الداخلي لهذه الجزئية من الثلاجة دون فتح الباب أو فتح هذا الجزء من الباب دون فتح الباب كاملًا، والحفاظ على درجات الحرارة الباردة في الداخل بالتالي. 

ثلاجات إل جي المميزة بأشكال عصرية ومزايا مذهلة

ثلاجة InstaView Door-in-Door 

 تتحلى هذه الثلاجة الراقية من LG (مثل الطراز GR-X39FTKHL) التي تملك 4 أبواب بكافة المزايا السابقة ويمكن لكم أن تشاهدوا محتويات الباب الخارجي فقط وأن تقوموا بفتحه دون فتح الباب كاملًا من أجل الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية للثلاجة، وهي تستخدم الستانليس ستيل الأسود، وتقوم بتبريد داخلي للأبواب، وصنع الثلج للمشروبات الباردة، وبالإمكان تخصيص المساحة الداخلية فيها لتوزيع الأغراض كما تشاؤون. 


 

ثلاجة InstaView™ Door-in-Door® 

 تتحلى بنفس المزايا السابقة الموجودة لدى مختلف أنواع ثلاجات إل جي ولكن دون إمكانية الرؤية من خلال الباب بالنقر عليه مرتين، ولكن ما زال هناك مستويات متعددة من الأبواب للوصول إلى المشروبات والأشياء سريعة الاستهلاك من الباب الخارجي دون فتح الباب كاملًا. 

ثلاجة دور إن دور

ثلاجة الباب الفرنسي French Door 

 تتحلى هذه الثلاجة بجميع مزايا ثلاجات LG السابقة ويُمكن أن تأتي مع ميزة المشاهدة من خلال الباب أيضًا وهي تأتي مع باب رفيع وتصميم رائع ومزايا عديدة. 

ثلاجة ال جي باب فرنسي

ثلاجة Side-by-Side 

 وهي تضم جميع مزايا ثلاجات LG السابقة مثل الضاغط الطولي العاكس والتطبيق الذكي للتحكم في الثلاجة إلا أنها لا تأتي مع أبواب متداخلة وفي المقابل فهي تقدم سعة تخزين ضخمة. 

ثلاجات ال جي

ثلاجة بفريزر سفلي – Bottom Freezer 

تستطيع الحصول على ثلاجات إل جي مع فريزر سفلي حيث يوجد به خاصيات مختلفة، مساحة واسعة، وضاغط طولي عاكس،  وخاصية ThinQ. 

ثلاجة ال جي بفريزر سفلي

فريزر علوي – Top Freezer 

تستطيع شراء ثلاجة إل جي بفريزر علوي، وهناك العديد من الخيارات التي تميزها مثل الثلاجات السابقة، وتجعلها مناسبة جداً للتبريد، وحفظ الأطعمة بخواص عالية وجعلها طازجة تدوم لمدة أطول، ويمكنك الاستفادة من مساحة التبريد العلوية تلك بحفظ الأطعمة وتبريدها جيداً، بعيداً عن الجزء السفلي للثلاجة. 

ثلاجة ال جي فريزر علوي

أين يمكنك شراء ثلاجات إل جي؟ 

يمكنك شراء أي من ثلاجات إل جي السابقة من كل من التالي: 

شرف دي جي 
سوبرماركت لولو 
كاريفور الإمارات 
متجر اليوسف 
ACE الإمارات 

حياتك صحية مع ثلاجات إل جي المميزة، تفضل بزيارة موقعنا للحصول على المزيد من المقالات المميزة حول منتجات إل جي. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي