فهرس الصفحة

أفضل ألعاب الأندرويد 2021

ألعاب 2021 للأندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد 2021، حيث أن هناك مئات الآلاف من التطبيقات على متجر Google Play والعديد منها عبارة عن ألعاب شائعة جدًا، إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الأندرويد 2021، فأنت في المكان الصحيح، ستجدها في القائمة التالية.

أفضل ألعاب الأندرويد 2021

لعبة Beatstar

تتميز Beatstar بقائمة موسيقى ضخمة وتضبطها على أسلوب اللعب الإيقاعي Guitar-Hero، ستزيد الضربات المثالية من درجاتك، هناك مجموعة كبيرة من الصعوبات هنا بحيث يمكن لـ Beatstar جذب اللاعبين العاديين والمحترفين على حد سواء، الجانب السلبي لعبة Beatstar لا ترحم إلى حد كبير، بمجرد أن تبدأ في تجاوز المستوى 2 في التصنيف العالمي، سرعان ما يصبح هذا العنوان المجاني مطحنة مروعة لفتح أغانٍ جديدة، إلا إذا كنت على استعداد للدفع بالطبع، ربما لن تكون هذه مشكلة للاعبين العاديين الذين يلعبون أغنيتين في اليوم.

أخيرًا Beatstar هي لعبة إيقاع تم إنتاجها بشكل جميل مع طريقة لعب ممتازة ومئات الأغاني المرخصة التي يمكن لأي شخص الاستمتاع بها، إنها لعبة رائعة ويمكن أن تبقى بسهولة على هاتفك لفترة طويلة جدًا إذا كنت تحب الإيقاع.

لعبة Crash Bandicoot: On the Run

On the Run، لعبة ممتعة بفضل مستوياتها السريعة، العب بشخصية Crash and Coco حيث يواجهان جيش Dr. Neo Cortex من المسوخ مرة أخرى، قم بالحركة عبر المستويات باستخدام الخطوات الجانبية والشرائح والقفزات والدوران لتجنب العقبات واكتساب فاكهة الومبا والعناصر اللازمة، من المحتمل أن تكون عمليات التجميع لا حصر لها وهي فرصتك الرئيسية لتخزين العناصر التي ستحتاج إليها لإعداد القنابل والأمصال التي تحتوي على نيترو والتي ستحتاجها في Battle Runs، هناك توابع وزعماء منتشرون في جميع أنحاء اللعبة وستستمر في فتح مناطق وأعداء جدد كلما تقدمت.

لعبة Cytus II

Cytus II هي لعبة إيقاع متحركة رائعة، عادةً لا تتطلب ألعاب الإيقاع الكثير من الشرح لفهمها وبشكل عام، تقع لعبة Cytus II ضمن هذه الفئة أيضًا، بأخذ دور العديد من منسقي الأغاني الموهوبين، ستلعب من خلال المخططات الخاصة بهم واكتساب الخبرة وفتح المزيد من المخططات على طول الطريق، هناك أربعة إعدادات صعوبة لكل مسار، تتمثل مهمتك في ضرب الملاحظات والتصعيد والتسلسل في الوقت المناسب للإيقاع، بالطبع يساهم مقدار النغمات التي فاتتك في درجاتك وتحصل على درجة في نهاية كل محاولة في أغنية، على الرغم من ذلك، تتفوق Cytus II في جودة وتنوع موسيقاها وأدوات التحكم الممتازة في الشاشة التي تعمل باللمس وكيف توجد قصة مثيرة للاهتمام في هوامش اللعبة.

لعبة Huntdown

هي لعبة حركة رائعة، تجري أحداثها في مستقبل مروع حيث انهار المجتمع وتتنافس العصابات على السيطرة ضد بعضها البعض والشركات التي حلت محل الحكومة، تتيح لك Huntdown السيطرة على 3 أبطال اختياريين: Anna Conda وJohn Sawyer وMow Man، كل منهم  لديه أسلحته الخاصة مثل كوناي أو محاور الرمي.

تم تعيينك من قبل شخصية غامضة تُعرف باسم Wolfmother ويتم تكليفك بمهمة التخلص من بعض قادة العصابات الأكثر شناعة في المدينة بأي وسيلة ضرورية، على طول الطريق، ستلتقط كتلًا من الأسلحة الممتعة، بدءًا من المدافع الرشاشة إلى المسدسات وصولاً إلى القيثارات الكهربائية، لتفجير وتحطيم طريقك.

لعبة Sable

بأسلوب فني رائع وموسيقى تصويرية أصلية وفرضية مثيرة للاهتمام، يبدو السمور بالفعل واعدًا للغاية، من مطور إيندي Shedworks، ستلعب دور السمور الذي ينطلق في لعبة “التزحلق” والتي يُقال إنها طقوس المرور التي ستجعلك تسافر عبر الصحاري الشاسعة، أثناء مغامرتك في المناظر الطبيعية، يمكنك استكشافها بالطريقة التي تريدها وفقًا لسرعتك الخاصة.

من السفر على دراجتك الهوائية، إلى تسلق الأطلال أو المشي سيرًا على الأقدام، يمكنك حل الألغاز والتعرف على البدو الرحل الآخرين الذين قد يطلبون مساعدتك.

ألعاب 2021 للأندرويد

لعبة Age of Empires 4

سيتيح للاعبين استكشاف التاريخ مرة أخرى من خلال حملة تدور أحداثها عبر ثماني حضارات عبر التاريخ، ضد الإنجليز إلى جنكيز خان وغزوه لآسيا، ستحتاج إلى بناء مدن وإدارة مواردك وقيادة قواتك إلى المعركة في البر والبحر، هناك أربع حملات متميزة، مع 35 مهمة تمتد على مدى 500 عام من التاريخ من العصور المظلمة إلى عصر النهضة.

لعبة Ghostwire, Tokyo

عندما يبدأ الناس في التبخر من شوارع تويكو المضاءة بالنيون، من الواضح أن هناك شيئًا ما ليس صحيحًا، في Ghostwire تبدأ شخصيات غامضة غريبة في طوكيو بدوريات في الشوارع وترعب الوحوش استنادًا إلى الأساطير والتقاليد اليابانية، تم صنعه من قبل نفس الاستوديو الذي جلب لك رعب The Evil Inside وهو أمر واعد، خاصة أنه يبدو وكأنه مليء بالكيانات الخارقة والأحداث الخارقة للطبيعة والمؤامرات والتنجيم.

لعبة Stray

هل أردت يومًا أن تلعب دور قطة شارع صغيرة؟ حسنًا، هذه فرصتك الآن، فإنك تلعب دور قطة ضالة تستكشف عالم سايبربانك مليء بالروبوتات وبسبب مكانتك، ستكون قادرًا على التسلل تحت السيارات والتسلق فوق أسطح المنازل وحتى أن تكون متسترًا، مهمتك هي فك لغز قديم للهروب من هذه المدينة المنسية منذ فترة طويلة والاستعانة بأشياء أخرى مقل طائرة بدون طيار، تعرف فقط باسم B12.

لعبة 5 Forza Horizon

لقد عاد مهرجان فورزا، لكن هذه المرة سنذهب إلى المكسيك، يأخذنا Forza Horizon 5 إلى أمريكا الجنوبية في وقت لاحق من هذا العام ويقدم أحد أجمل عروض Xbox Series X حتى الآن، يعد Developer Playground Games بأن هذا هو العنوان الأكبر والأكثر متعة والأكثر تنوعًا في السلسلة، حيث يقدم الإعداد المكسيكي مجموعة واسعة من المناطق الأحيائية المختلفة لاستكشافها، بالإضافة إلى ذلك توقع أنظمة طقس خاصة بالمنطقة والمزيد من خيارات إنشاء الشخصيات وبالطبع المزيد من أفضل السيارات بتصميمات مدهشة.

المزيد:

أرقام قياسية حققتها الإمارات في2021

أرقام قياسية حققتها السعودية في 2021: أبرزها نور الرياض

أكثر التغريدات انتشاراً خلال 2021 من بينهم تغريدة فرقة bts

الفعاليات الأكثر بحثاً في السعودية 2021: موسم الرياض الأبرز

الدول الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل في 2021

أفضل سيارات 2021 للنساء بالصور

أفضل تطبيقات آيفون 2021 حسب شركة Apple

الأفلام الأكثر بحثا على محرك بحث غوغل لعام 2021

تم نشر هذا المقال على موقع رائج